حيل وأفكار حصرية في تنظيف المجالس

Published on

تنظيف المجالس


لا يخلو أي منزل أو فيلا من المجالس وهي تعتبر من الأساسيات بالمنزل وتبذل ربة المنزل أقصي جهدها حتي تحصل علي غرفة نظيفة وتبحث عن الحيل والأفكار التي تساعدها في اكتساب الوقت وتحصل علي مجالس نظيفة بأقل جهد ، واليوم سوف نعرض لكم بعض الأفكار والحيل التي تساعد ربة المنزل في التنظيف وتعطيرها وهذا يوفر على ربة المنزل الأموال التي تنفقها في الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة .

 

حيل وأفكار في تنظيف المجالس

 

 

 

 

 

 

 

للحصول علي المجالس نظيفة يجب أن تبدأ ربة المنزل بتنظيفها قبل أي شي خاصةً مع وجود الأطفال التي تتسبب في الكثير من البقع التي يصعب تنظيفها بسبب انسكاب بعض السوائل عليها مما يعكس مظهر سيئ أمام الضيوف.

تخلصي من الأماكن التي تتراكم بها القمامة وذلك باستخدام المطهرات في إزالة الروائح الكريهة التي تنتج عنها وهذه من النصائح الهامة التي تقدمها شركة الشهاب كنترول .

يجب أن تضعي الخداديات في أشعة الشمس وممكن أن تقومي برش بعض المنظفات عليها قبل وضعها بالشمس ويمكن أن تنظيفهم باستخدام المناديل المعطرة كما يمكنك تنظيف المجالس والكنب كل فترة ووضعها في أشعة الشمس لتحصلي علي النظافة الفائقة.

احضري لتر من الماء ويمكن استخدام فوطة مبللة تنظيفه باستخدام فوطة مبللة للكنب والسجاد كما يمكن استخدام المعطر ووضعها في الشمس.


يتم فك الستائر وإرسالها إلى المغسلة وهي مسئولة عن الغسيل والكي ويجب أن تأخذي حذرك من نوعية القماش إن كانت تحتاج إلى غسيل بالبخار أم لا وفي بعض الأحيان يمكن البحث عن شركة تنظيف بجدة وارسال الستائر اليها .

بعدها يأتي دور تنظيف الشبابيك والأبواب.


في حالة وجود بقع الحبر في غرفة الأطفال على مفارش السرير والسجاد نقوم بالتخلص منها بفركها بقطعة من القماش أو القطن بعد غمسها في الكحول وسوف تحصلين علي أفضل نتيجة .


في حالة إذا كانت المجالس من مصنعة من البلاستيك يجب تنظيفها بالفرشاة الناعمة بالمكنسة الكهربائية ثم نقوم بتجهيز وعاء به ماء وصابون ونقوم بالتنظيف في بادئ الأمر بقطعة من القماش الناعمة الكنب ثم بقطعة أخري من القماش لتنظيف أثار الصابون والطريقة التنظيف باستخدام الفرشاة تستخدمها اكثر من شركة تنظيف خزانات في جدة .

 

 

Comment on this post